«إل جي» تدشن تكنولوجيا العاكس وتقدم حلول تكييف الهواء القوية

 

يعمل مكيف الهواء العاكس بالتبريد المزدوج (ديوال كول) الجديد من إل جي حتى 65 درجة مئوية ويأتي مع ضمان للكومبريسور لمدة 10 سنوات مع ضمان راحة التبريد للعائلات العمانية وقد توصف تكنولوجيا العاكس باعتبارها حقا الجيل المقبل لحلول تكييف الهواء بسبب المتانة المثيرة للإعجاب. في محاولة لتقديم حلولها الجوية الأكثر ودية واستدامة في السلطنة، إل جي تقدم مكيف الهواء العاكس بالتبريد المزدوج (دوال كول)، ويعمل مكيف هواء إل جي بالتبريد المزدوج (دوال كول) حتى 65 درجة مئوية بفضل الكومبريسور العاكس المزدوج الذي تقدم فيه إل جي ضمانا للكومبريسور لمدة 10 سنوات. وبالتالي يمكن للمستخدمين التمتع بمزايا مكيف الهواء إل جي العاكس بالتبريد المزدوج (دوال كول) لسنوات عديدة قادمة مع ضمان أداء التبريد الأمثل لمنزلهم.


بالإضافة إلى ذلك، يعمل مكيف الهواء إل جي العاكس بالتبريد المزدوج (دوال كول) على زيادة مستوى التبريد، مما يوفر تبريدا أسرع بنسبة 60 في المئة و 20 في المئة من التبريد. وبعبارة أخرى، فإن إل جي بالتبريد المزدوج (دوال كول) يوفر أداء متفوقا في وقت أقل. يتم تبريد الهواء للأسفل إذ يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة أكبر. ويتولى «إل جي دوال كول»، الرائد في مجال كفاءة استخدام الطاقة، توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 65 في المئة مقارنة بمكيفات الهواء التقليدية. من خلال تكنولوجيا العاكس، ومكيفات الهواء على سبيل المثال، إذ يمكن أن يحقق مستويات أداء قوية، في حين يخفض في الوقت نفسه على كمية الكهرباء المستخدمة.


وبفضل الكفاءة، يمكن لمالكي إل جي بالتبريد المزدوج (دوال كول) أن يكونوا فعالين أيضا بفضل خاصية الفحص الذكي الذي يسمح للمستخدمين بالتحقق من بعد، والتركيب، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، وغيرها من المعلومات مباشرة من الهاتف الذكي عبر بطاقة التعريف. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن إل جي دوال كول الطلاء الذهبي الحصري من إل جي، الذي يشكل درعا واقيا على سطح المبادل الحراري، مما يجعل السطح أكثر مقاومة للتآكل مع تحسين المتانة الكلية للمبادل الحراري. وتشمل المميزات الرئيسية الأخرى الراحة أثناء النوم، والراحة في تدفق الهواء، وفلتر الحماية المزدوجة، والتبريد الهادئ، والتنظيف الذاتي، والشاشة الذكية، إذ يمكن للمستخدمين التحقق من حالة مكيف الهواء بسهولة أكبر.

وتجدر الاشارة إلى أن  مكيف الهواء العاكس بالتبريد المزدوج (ديوال كول) الجديد من إل جي متواجد في الأسواق التونسية ومتوفر في عدد من المحلات التجارية في تونس.

التعليقات

Ajouter un commentaire