إل جي تطرح الهاتف جي6 بتوقيت مبكر لمنافسة جالاكسي إس8

 

سربت ETNews الكورية معلومة جديدة تؤكد إطلاق إل جي لهاتفها الجديد "جي6" في الأسواق قبل شهر من موعده الرسمي، وقبل إطلاق سامسونج لهاتفها المنتظر جالاكسي إس8.
 
حيث أكدت التسريبات أن إل جي ستقوم بالإعلان عن هاتفها الجديد خلال مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة والمزمع عقده خلال الفترة الممتدة ما بين الـ27 من شهرفيفري والـ3 من شهر مارس.
 
أطلقت إل جي هاتفها السابق "جي5" في الأسواق الأمريكية في بداية أبريل من العام 2016، إلا أن تسريبات اليوم تؤكد على ان الشركة ستقوم بإطلاق الهاتف الجديد في الأسواق، في بداية مارس أي قبل شهر عن الموعد السابق.
 
زودت الشركة الهاتف الجديد بشاشة قياسها 5.5 إنش، بدقة 1440بـ2560 بكسل، ومعالج سنابدراجون 821، أو المعالج سنابدراجون 835 كما أكدت بعض التسريبات، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت وبطارية بسعة 2800 ميلي أمبير بالساعة.
 
هناك تشابه في بعض مواصفات هاتف إل جي المسربة والمواصفات المسربة للهاتف جالاكسي إس8، حيث من المتوقع أيضاً أن يأتي إس8 بنفس دقة الشاشة وقياسها، بالإضافة إلى المعالج نفسه "سنابدراجون 835".
 
بطرح الهاتف جي6 في الأسواق قبل جالاكسي إس8، وفي الفترة التي تنخفض فيها مبيعات آي فون، تحاول إل جي كسب أكبر قدر ممكن من الحصة السوقية العالمية، وقد تكون المنافسة أشد بينها وبين سامسونج التي نا زالت تعاني من الأضرار التي تسبب بها الهاتف جالاكسي نوت7.

 

التعليقات

Ajouter un commentaire