الاجواء المشحونة تلقي بظلالها على هيئة الإفريقي والميركاتو الشتوي

 


تركت المباراة الودية التي جمعت  النادي الإفريقي بباريس سان جرمان الفرنسي أثرا سلبيا على كواليس وأجواء فريق باب جديد ، خاصة بعد أحداث العنف التي شهدتها مدارج ملعب رادس بين مجموعات الأحباء وبعد ردة فعل عشاق الإفريقي على استدعاء سليم شيبوب لحضور الحدث الرياضي..
وفي هذا السياق ألقت كل تلك الاجواء المشحونة بظلالها على الهيئة المديرة والانتدابات الشتوية التي كان ينوي الإفريقي إنهاءها اليوم وغدا بسبب غياب "إمضاء الرئيس" وسفره خارج حدود الوطن وتعذّر الحصول عليه من قبل المسؤولين وهو ما يعني" تعليق " الانتدابات وإلغاء الندوة الصحفية التي كانت مقررة يوم الأربعاء القادم لتقديم الانتدابات الجديدة..
رئيس الإفريقي سليم الرياحي ووفق مقربين منه  أعرب عن امتعاضه من الأحداث التي أعقبت المباراة مقارنة بحجم المجهودات والامكانات التي سخرتها الهيئة المديرة لانجاح مباراة باريس سان جرمان وهو ما جعل الاجواء تبدو متوترة وتنعكس على الهيئة المديرة .
الرياحي تحول إلى ولاية قابس لتقديم واجب العزاء للنائب بالوطني الحر محمد الأمين كحلول بعد وفاة ابنه في حادث مرور صباح اليوم ومن هناك قرر السفر خارج تونس دون أن يخبر مسؤولي الإفريقي عن موعد عودته والى حد كتابة الاسطر لم يتم التسنّي الحصول عليه .. موضوع للمتابعة..

محمد ياسين .م

التعليقات

Ajouter un commentaire