الشاهد : " من غير المعقول أن تصدر أحزاب الإئتلاف الحاكم بيانات ضد حكومتي "

 


أوضح رئيس الحكومة  الحكومة يوسف الشاهد في حوار عبر القناة الوطنية الأولى وقناة الحوار التونسي في تعليقه على الاحتجاجات التي تشهدها تطاوين ، أن الاحتجاجات ليست جديدة في بلادنا  مبينا أنه طلب بعض الوقت   لدراسة ما الذي يمكن أن تنجزه الحكومة  لفائدة الجهة.
وأقرّ الشاهد وجود أزمة ثقة في تطاوين لأنهم لم يجدوا حكومات صادقة معهم في السابق ،مشددا على أن منهجية العمل يجب أن تنطلق بالمصارحة .
وشدد رئيس الحكومة يوسف الشاهد على ضرورة إعادة الثقة مع الشعب و خصوصا في الجهات الداخلية مشيرا إلى أن الحكومات المتعاقبة بعد الثورة قدمت وعودا غير قابلة للتنفيذ و التحقيق و لم تراع المقدرة المالية و الاقتصادية للدولة.
وفي سياق أخر بين رئيس الحكومة أن   الخطاب السياسي السائد حاليا في بلادنا لا يتحدث عن مشاكل التونسيين ولا يرتقي إلى الحديث عن مشاكل الموطنين الأمر الذي يساهم في فقدان ثقة المواطنين في الحكومة حسب تعبيره.
وأوضح ان مستوى الحوار السياسي في البلاد يتسم بالسب والشتم وهتك الأعراض ويجرنا إلى الإحباط واليأس.
وشدد الشاهد على أن كافة الأحزاب مدعوة إلى مراجعة نفسها مشيرا في هذا الإطار إلى أنه من غير المعقول أن تصدر أحزاب الائتلاف الحاكم بيانات ضد حكومته.وأرجع هذا الأمر إلى أن الأحزاب السياسية في بلادنا مازالت غير مهيكلة بين القيادة والجهات.

التعليقات

Ajouter un commentaire