بالصور : " ZEN" تقدّم عرضا خاصا بآخر ابتكاراتها لربيع وصيف 2017


نظّمت " علامة " ZEN " التي تفخر بأنها علامة تونسية 100 بالمائة  عرض " History "  وهو عرض الأزياء الكبير  الخاص بآخر ابتكاراتها  لربيع وصيف 2017   وقد كشفت  لنا خلاله مجموعة  رائعة من  مختلف الابتكارات الغنيّة  أشكالا وألوانا  في موعد  حضره عدد من   المغرمون بعالم الموضة  والنجوم  التونسيون  ومصمّمو الأزياء وكذلك الصحافيّون  والمدوّنون  المختصون في عالم الموضة ..

وقد تمّ عرض هذه المجموعة  المتنوّعة الخاصة بربيع وصيف 2017  للعموم بمناسبة حدث History  وهو تظاهرة كبرى انتظمت  بمقر  " كلوب هاوس " (Club House)  بضاحية قمّرت .و دار العرض  في أجواء منعشة وحميمة  وأمكن للضيوف أن يكتشفوا مجموعة كبيرة ومتنوّعة من المنتجات  التي  تبرز مزيجا حقيقيّا من الأنماط من الملابس الرياضية إلى الأنيقة  و التي تم تصميمها لكافة أفراد العائلة.
وتتميّز المجموعة باختيار فريد للألوان  في خليط من المنسوجات  على غرار " الموسلين " و " الدانتال " و " الدانتال المزهّر " الأصيل  دون أن ننسى  القماش السميك الذي تصنع منه ملابس " الدجينس " . وفي هذا المجال  استخدمت " زان " آخر وأحدث تكنولوجيات  الغسيل (délavage )  المصمّمة بفضل البحوث وعمليات التطوير المنجزة  بمخابرها في تونس .
أما الجديد الأكبر في هذا العرض فهو دون شكّ مجموعة  " Niche  "  المصمّمة خصّيصا لتسهيل حياة النساء البدينات والنساء الحوامل قليلات الحركة و المتدينات من خلال ملابس عمليّة  تجمع  بين الحداثة ومواكبة العصر. وقد أدخلت " ZEN " في هذا العرض المقاسات الكبيرة التي  عرضت بالمناسبة على الركح مؤكّدة بذلك عزم  العلامة على دخول منازل كافة التونسيين من خلال منتجات عصرية تجمع بين السعر الجيّد والجودة  العالية .
وقد تميّز العرض أيضا بمجموعة ملابس  " DUOS "  للأولياء وأبنائهم وهي  تسمح للبنات والصبيان بإرتداء ملابس تشبه  ملابس  آبائهم و أمهاتهم بما يعني ذلك من سعادة ستغمر هؤلاء الأطفال .

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة العرض الخاصة بربيع وصيف  2017  التي سترضى الكبار و الصغار وستلبس كافة أفراد العائلة متوفّرة بكافة نقاط البيع التابعة لعلامة " ZEN ".

 

التعليقات

Ajouter un commentaire