بعد غياب ل9 سنوات : برنامج " عائشة " يستضيف نوال الزغبي

 

يستضيف مساء اليوم الجمعة 28 افريل برنامج عائشة على قناة التاسعة  النجمة اللبنانية نوال الزغبي بعد غياب 9 سنوات .
وستوضح نوال الزغبي خلال هذه الحصة اسباب غيابها عن تونس و المهرجانات و الحفلات الخاصة حيث اكدت ان ظروف فنية و شخصية حالت دون ذلك.
وحول سؤال مقدمة البرنامج عائشة عثمان  بخصوص طلاقها قالت نوال الزغبي انها لا  تحبذ الحديث حول هذا الموضوع وذلك احتراما لاطفالها واضافة الى كونه موضوع شخصي جدا.
كما تحدثت الزغبي عن اغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية والتي تحمل عنوان "تولع"، والتي ستبث سصفة حصرية خلال الحصة، اضافة الى حديثها عن تجربة جديدة في تلفزيون الواقع، مشيرة الى أن البرنامج لن يسلط الضوء على اكتشاف المواهب بل عن حياتها الفنية رافضة الكشف عن مزيد التفاصيل .
ونفت نوال ان تكون فنانة مغروره و هذا اجابة على سؤل مقدمة البرنامج، في المقابل لم تخف انها في مرحلة ما في بداية التسعينات اصيبت نوعا ما بالغرور، مؤكدة ان هذا الامر طبيعي و مرحلة يمر بيها جميع الفنانين في بداياتهم.
كما قالت انها غير راضية عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وان صديقة لعبت بعقلها واقنعتها بذلك ، كما عبرت عن ندمها بعد قيامها بعمليات تجميل لمتكن في حاجة اليها .
و بعرض فريق البرنامج صورة لعلم لبنان قالت نوال " حرام لبنان"، مؤكدة ان الشعب اللبناني هو السبب في ما وصل اليه اليوم بلدهم، مضيفة ان اللبنانيين لا يأبهون بوطنهم .
كما لم تخف نوال امكانية اعتزالها الفن بعد 5 سنوات و قالت ان الارهاق و التعب هما اللذان يحددان اعتزالها من عدمه و انها تريد ان تخرج من الباب الكبير و لا تريد ان تعتزل نتيجة فشل و تحبذ الاعتزال في اوج العطاء.
وحول غنائها بعديد اللهجات قالت نوال الزغبي انها غنت جميع الالوان و اللهجات، اللبنانية، المصرية و الخليجية و اكدت انها اول لبنانية  تغني بالمغربي، كما قدمت خلال البرنامج اغنية تونسية وهي اغنية "جاري ياحمودة" للفنان احمد حمزة

التعليقات

Ajouter un commentaire