حضور لافت لكبارات " الهمهاما " قبل مواجهة " القناوية "

 


شهدت الحصة التدريبية لنادي حمام الانف التي انتظمت مساء امس الاثنين بالملعب الفرعي بالمنزه حضورا لافتا لكبارات النادي والمسيرين السابقين والحاليين وايضا بعض قدماء اللاعبين وعدد من الجماهير في إطار تحفيز اللاعبين قبل المواجهة الحاسة ضد مستقبل المرسى يوم الاحد القادم بالملعب البلدي في حمام الانف في اطار الجولة الاخيرة من مرحلة تفادي النزول  .
الحصة عرفت حضور كل الرئيس السابق عادل الدعداع والرئيس الحالي فاضل بن حمزة والرئيس الاسبق منجي بحر وبعض المسؤولين السابقين والحاليين على غرار فيصل بوستة وقيس بن مراد وقدماء لاعبين على غرار فيصل الجلاصي وحلمي بن ميلاد والهادي كرشّ الذين قاموا بتحفيز اللاعبين وتخفيف الضغط عليهم مؤكدين قدرة زملاء العربي الماجري على تجاوز " الامتحان الصعب " يوم الاحد القادم  .
وأجمع المتابعون للتمارين على المظالم التحكيمية التي تعرضت لها " الهمهاما " خلال اللقاءات الاخيرة ، مما حوّلها من فريق يلعب من اجل المراتب الاولى في " البلاي اوت " الى فريق يصارع من اجل البقاء .
وطالبت جماهير "الهمهاما " من الجامعة التونسية لكرة القدم تعيين طاقم تحكيمي نزيه خلال المباراة القادمة ضد " القناوية " وعدم هضم حقوق ناديها .

 

 

التعليقات

Ajouter un commentaire