دورة دانون للأمم 2017 : النجم الساحلي وشبيبة القيروان والنادي الصفاقسي ونادي سكك الحديد يحلقون إلى النهائيات الوطنية

 

تواصل دورة " كأس دليس دانون للأمم " 2017 إجراء منافسات النسخة ال17 من هذه المسابقة الرياضية المخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ال10 وال12 بالنسبة للفرق المدنية.
فبعد أن حجز كل من النادي الافريقي والملعب التونسي وحمام الأنف والنادي البنزرتي مقعدا لهم في النهائيات الوطنية التي ستقام في شهر ماي المقبل، دارت الأسبوع الفارط التصفيات الخاصة بالفرق المدنية في كل من ولايتي سوسة وصفاقس.
وشهدت المنافسات حماسا كبيرا كانت الروح الرياضية عنوانها أين تأهل في تصفيات دورة ولاية سوسة النجم الرياضي الساحلي وشبيبة القيروان بعد أن نجح فريق جوهرة الساحل من الفوز بهدفين دون رد على فريق شبيبة القيروان في النهائي ويفوز بلقب دورة سوسة للفرق المدنية لسنة 2017.
هذا وكان الامتياز إلى كل من النادي الصفاقسي ونادي سكك الحديد الصفاقسي في المنافسات الخاصة بولاية صفاقس بعد أن تمكنوا من اقتلاع ورقة التأهل عن جدارة إلى النهائيات الوطنية بعد أن جمع النهائي بينهما حيث تمكن فريق عاصمة الصحراء من الانتصار على سكك الحديد ب3 أهداف لهدف وتوج بطل دورة صفاقس عن سنة 2017.
قائمة الفرق المدنية المتأهلة للنهائيات الوطنية :
النادي البنزرتي ، المعب التونسي ، نادي حمام الأنف ، النادي الافريقي ،النحم الرياضي الساحلي ،النادي الرياضي الصفاقسي ،شبيبة القيروان ،نادي سكك الحديد الصفاقسي.
 
وتجدر الإشارة أن كل الأطفال المشاركين في هذه الجولات قد تمتعوا بكشف طبي مجاني من القافلة الصحية الخاصة بالدورة .
كما أقيمت على هامش المبارايات أجواء تنشيطية في محيط الملعب أين دارت المقابلات.

 

التعليقات

Ajouter un commentaire