روبوتات "إل جي" تسيطر على أجواء معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017

 

تقدم شركة إل جي إلكترونيكس (LG) على منصتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي يقام الأسبوع المقبل في لاس فيغاس نماذج تجريبية من تقنياتها المتقدمة في مجال صناعة الروبوتات لتعرف الجمهور بابتكاراتها الرائدة في تطبيقات الذكاء الاصطناعي ويتوقع أن تثير تلك النماذج اهتمامًا واسعًا وتشكل موضوعا رئيسًا معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام 2017.
وتستفيد تشكيلة منتجات إل جي الروبوتية من قوة المعالجة التحليلية للتحرك ضمن بيئات معقدة واكتشاف المسارات الأعلى كفاءة وفعالية لإنجاز المهام، مما ييسر حياة الناس من جميع الجوانب.
وتستخدم تلك الابتكارات الذكية حاليًا عمليًا في المكنسة الكهربائية الروبوتية إل جي هوم-بوت، وجهزت أول روبوتات إل جي غير الخاصة بالتنظيف بتقنيات الذكاء الاصطناعي مما يسمح باستخدامها في المنزل إلى جانب الأجهزة الذكية الأخرى وفي الأجواء الخارجية، وكذلك في الأماكن العامة، وهي:
- هب روبوت من إل جي مصمم للاستخدام المنزلي، بالإضافة إلى أن مصمم ليقوم بوظيفة أخرى كبوابة اتصال للمنزل الذكي ومساعد شخصي للمستهلكين.
- وسيظهر نموذج آخر من الروبوتات التي تعرضها إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 قدرات جديدة للعمل في فناء المنزل وحديقته.
- وتشمل الروبوت تشكيلة إل جي من الروبوتات أيضًا نماذج مصممة للاستخدام التجاري في الأماكن العامة مثل المطارات والفنادق بهدف تحسين تجربة المسافرين.
وستكشف إل جي عن مجموعة روبوتاتها الجديدة ضمن مؤتمر صحفي تقيمه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في 4 يناير الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت المحيط الهادي في منتجع وكازينو ماندالاي باي في لاس فيجاس، وستعرض في جناحها في القاعة المركزية رقم 11100 في مركز لاس فيجاس للمعارض من 5 إلى 8 جانفي.
 
 
 

 

التعليقات

Ajouter un commentaire