رومنسية، تشويق وإثارة "العشق الأسود" على قناة نسمة إنطلاقاً من الخميس 18 ماي 2017

 


في إطار برمجتها الرمضانية تستعد قناة نسمة للظهور في حلة جديدة عبر وضع جمهورها في أجواء الشهر الفضيل وذلك ببث عدد من مسلسلاتها المتميزة إبتداءً من الخميس 18 ماي وطوال كامل أيام الأسبوع.
ويتصدر هذه المسلسلات "العشق الأسود"، دراما إجتماعية تمزج بين الرومنسية والتشويق والإثارة. هذا المسلسل الذي هو من إنتاج 2014-2015 يحتوي على 170 حلقة ويعد من انجح الأعمال الدرامية التركية على المستويين العربي والدولي ليس بالنسبة لحبكته وطرافته فحسب بل كذلك وبالخصوص لشهرة بطليه توبا بويوكستون المعروفة في الوطن العربي باسم لميس بطلة مسلسل "سنوات الضياع" وانجين أكيوريك المعروف لدى العرب بكريم بطل مسلسل "فاطمة". الموعد مع هذا العمل كل يوم إنطلاقاً من الساعة 19:50.
كما تواصل قناة نسمة بث المسلسلات التي لاقت وتلقى إقبالاً جماهيرياً واسعاً وهي:
- "قطوسة الرماد"، بالدارجة التونسية، المسلسل العائلي الذي شد المشاهدين ويجمع ما يناهز مليونين ونصف المليون من المتابعين (يومياً إنطلاقاً من الساعة 20:50).
- "ورد وشوك"، دراما إجتماعية تنفرد قناة نسمة ببث موسمها الرابع وهي من أكثر الأعمال جاذبية لدى الجمهور إذ تبلغ نسب مشاهدتها 30% من إجمالي المشاهدة (يومياً إنطلاقاً من الساعة 21:40).
- "نيران صيفية"، مسلسل كرواتي إجتماعي مشوق يضع المشاهد في أجواء المسلسلات اللاتينية، Telenovelas (يومياً إنطلاقاً من الساعة 

التعليقات

Ajouter un commentaire