سمير الوافي للحامدي : " قناة الحوار التونسي أنقذتك من ورطة حين حذفنا مقاطع تعيسة جدا ومشهد يسئ لإحدى الجهات "

 


لا تزال الحلقة الاخيرة من برنامج " لمن يجرؤ فقط " ليوم الأحد الماضي تثير الكثير من الجدل ، خاصة بعد أن هدد الهاشمي الحامدي زعيم تيار المحبة بصفته الضيف الرئيسي في البرنامج بالانسحاب أكثر من مرة ، قبل ان يقنعه مقدم البرنامج سمير الوافي بالعودة واستكمال الحوار ومواجهة ضيوفه دون تشنج .
لكن وبمجرد عرض الحلقة التي شهدت نسبة متابعة عالية ، توجه الهاشمي الحامدي بالعديد من الانتقادات عبر صفحته الرسمية الى قناة الحوار التونسي ، بلغت الى حد نعتها بقناة العار .
من جهته رد الاعلامي سمير الوافي على تلك التصريحات من خلال تذكير الهاشمي الحامدي بتصرفاته وتصريحاته المسيئة الى احد الجهات  التي لم تعرض في نفس الحلقة .
وقال الوافي عبر صفحته الرسمية ان قناة الحوار التونسي انقذت الحامدي من ورطة حقيقية بعد ان حذفت مقاطع تعيسة جدا وتصريحات وردت على لسان الحامدي .
وفيما يلي الرد الكامل لسمير الوافي تجاه الهاشمي الحامدي :
" يصر السيد الهاشمي الحامدي على مهاجمتنا ووصفنا بقناة العار...وذلك لا يزعجنا ولا ينال من تفوقنا وثقة المشاهدين فينا والتي تثبتها الأرقام يوميا...ولا يزعزعها أمثال الحامدي بالذات...
لكن أريد تذكير السيد الحامدي أن قناة العار...أنقذته من ورطة كبيرة مع التوانسة...حين طلب منا حذف مقاطع تعيسة جدا من كلامه فاستجبنا له...تجنبا لفتنة قد تحدث...كما حذفنا مقطعا فيه حركة منحطة جدا تجاه جمهور البرنامج...ومشهد آخر يسيء كثيرا لاحدى جهات البلاد...ولو كانت مواقفنا منه عدوانية لما نظفنا له لسانه في الحلقة قدر الامكان...فالعار في لسانه وليس في قناتنا...
فلا تلعب بالنار يا سي الحامدي...لقد استضفناك وتحملنا بذاءتك وشتائمك...ونلت فرصة تبليغ مواقفك ومخاطبة أنصارك كاملة...ولا نريد الدخول معك في مهاترات ومعارك تافهة بعد الحلقة...فلا تنزل تحت الاحترام حتى لا تجبرنا على مواجهتك بما لا يريحك..."

التعليقات

Ajouter un commentaire