" شركة آلات الشمال " الوكيل الرسمي الجديد لشاحنات " فولفو" في تونس

 

بمناسبة عقد اتفاقية شراكة مع العملاق السويدي "فولفو تراكس " تحت شعار تبادل الخبرات والمهارات "  نظمت شركة آلات الشمال اليوم  الخميس 18 ماي 2017  حفل استقبال لتقديم هذا الحدث الاقتصادي الهام إلى وسائل الإعلام بحضور السيد  " فريدريك فلورن "  سفير مملكة السويد بتونس .
وبموجب هذه الاتفاقية  أصبحت الشركة الوكيل الرسمي الوحيد لشاحنات " فولفو"  في تونس. وبهذه المناسبة  استقبل السيد خالد الحداد  الرئيس المدير العام  للشركة صحبة مسؤولين من  شركة " فولفو تراكس " عددا من ممثلي وسائل الإعلام وأصحاب الشركات التونسية الناشطة في قطاعات البناء والنقل و ممثلين عن البنوك و شركات الايجار المالي.
وانطلاقا من هذه الاتفاقية ستقدم الشركة لحرفائها التونسيين كافة أنواع مجموعة شاحنات " فولفو"  بالإضافة إلى توفير خدمات ما بعد البيع. و قد حددت شركة آلات الشمال برنامجا استثماريا بقيمة 25 مليون دينار يمتد على مدة خمس سنوات (2017-2021 ) يتم بموجبه بناء و تجهيز مقر رسمي جديد في تونس ( تحديدا بجهة عقبة السواسي ) ابتداء من شهر أوت القادم و كذلك بناء و تجهيز فروع للشركة بكل من سوسة وصفاقس وقابس وقفصة وجندوبة .
وتتوج هذه الشراكة الجديدة التعاون الذي بدأ منذ عام 2011 بين مجموعة " فولفو"  وشركة آلات الشمال التي صارت الوكيل الوحيد لمعدات  " فولفو"  للأشغال العامة. و قد تمكنت الشركة خلال هذه السنوات من اكتساب خبرات عالية ترتكز بالأساس على فريق قوي ورؤية تضع الحرفاء في مركز اهتماماتها. وفي هذا الصدد قامت  الشركة  بتطوير خدمات ما بعد البيع بصيغ مختلفة بما فيها عقود الخدمات و الصيانة و عقود الدعم التقني 7/24  . و حرصا منها على توفير حلول متاكملة للحرفاء أنشأت  شركة مختصة في كراء آلات الاشغال العامة .
وفي الكلمة التي ألقاها بالمناسبة  أعرب السيد خالد الحداد عن فخره واعتزازه بهذه الشراكة الجديدة التي تقوي العلاقة بين شركته ومجموعة  " فولفو " بفضل الخبرة والمهارات المكتسبة . وأكّد أن شركة آلات الشمال تلتزم بدخول مرحلة جديدة من تطورها تهدف إلى الوصول إلى موقع الريادة في السوق التونسية  من خلال الاستئثار بنسبة 16 بالمائة من السوق التونسية مع حلول سنة 2019 وبلوغ 20 في المائة مع حلول سنة 2020 .
و من جانبه  قال السيد  " لارس ويستلوند "  المدير المالي لشاحنات " فولفو "  الدولية: " إن هدفنا هو نقل خبرة مجموعة فولفو إلى شركة آلات الشمال بما يضمن حصول حرفائنا على أرقى أنواع الخدمات . نحن سعداء باستعداد شركة آلات الشمال لإنشاء  ستة مواقع جديدة في أنحاء  مختلفة من البلاد  ".
وللتذكير فإن  مجموعة "فولفو" هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم لمعدات البناء والشاحنات والحافلات ومحركات الديزال الصناعية و البحرية . وتوظف المجموعة أكثر من  100.000 شخص وتتوزع مصانعها على 19 دولة في خمس قارات  و هي تقوم بتسويق منتجاتها وخدماتها في 190 دولة.  ويحتل فرع فولفو لمعدات البناء المرتبة الأولى في مجال الرافعات الشوكية والساحبات المفصلية و هو أحد اكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال الحفارات و معدات الطرق.  ويمثل فرع "فولفو تراكس" أول مصنّع للشاحنات في أوروبا و أحد أكبر الشركات الرائدة في العالم للشاحنات التي تغطي جميع مجالات البناء والنقل.
معلومات عن شركة  " آلات الشمال "
تم تأسيس شركة آلات الشمال على يد السيد خالد الحداد سنة 2011 . ومنذ ذلك الحين تمثل الشركة الوكيل الوحيد في تونس لفرع " فولفو "  لمعدات البناء الرائد عالميا في مجال الرافعات الشوكية والساحبات المفصلية و أحد اهم الشركات الرائدة في العالم للحفارات و معدات الطرق . وقد عقدت شركة آلات الشمال عديد الشراكات مع مصنّعي المعدات الأصلية العالمية لتقدم حلولا متكاملة لحرفائها . و هي بذلك الوكيل الوحيد في تونس لشركات   Gomecoو MB Cruhers و INDECO .

التعليقات

Ajouter un commentaire