عبير موسى: حلقة لمن يجرء فقط لهذا الأسبوع ستكون حلقة "الصراحة والوقاحة"

 

 

قالت عبير موسي رئيسة "الحزب الدستوري الحر"، "الحركة الدستورية" سابقا، في تدوينة على حسابها الخاص على الفايسبوك أنّها ستكشف عدة حقائق في حلقة برنامج "لمن يجرؤ فقط" الذي سيتمّ بثّها غدا الأحد .
وفيما يلي نص التدوينة: "سجلت حلقة جديدة من برنامج لمن يجرؤ فقط ..حلقة صراحة تامة وجرأة أو "وقاحة" كما يفضل البعض نعتي في إطار ما يتحلون به من "رحابة صدر وديمقراطية ثورجية" ولم تخل من لحظات تأثر وعاطفية نابعة من الأعماق ..حلقة رغم أنها لم تخرج من سياق محاسبة الماضي والنبش في الجراح إلا أنها ضرورية لمواجهة المستقبل بكل ثبات.. تكلمت دون خوف ولا نفاق ولا أقنعة ..
أصدعت بمواقفي كما أراها وأقتنع بها ..أعرف أن الحلقة ستخلف موجة من التحاليل والانتقادات والهجومات والضربات تحت الحزام من القريب قبل البعيد وستعمق الضغوطات المسلطة علي من كل حدب وصوب لدخول " بيت الطاعة " وأنا مستعدة لكل ذلك لأن اللحظة تاريخية وساعة الحقيقة قد حانت والرأي العام متحضر ليسمع صوتا "لا يوافق ولاينافق ولايغادر البلاد " لتعود له الثقة في السياسيين بعد أن خدعه " ثوار 14 جانفي 2011 " ووعدوه بتحويل تونس إلى جنة بمجرد سقوط بن علي وحل التجمع ..
متابعة طيبة في سهرة الأحد وللحديث بقية ..".
 

 

التعليقات

Ajouter un commentaire