عشاق باريس سان جيرمان يلتقون مع نجومهم

 

منحت طيران الإمارات، التي تحقق التواصل بين الناس وهواياتهم، محبي كرة القدم في تونس من إعلاميين وأطفال فرصة لقاء نجوم فريق باريس سان جيرمان في معسكرهم التدريبي، المقام في تونس خلال فترة الإعداد الشتوية للنادي.
وسوف يواجه الفريق، الذي يضم نجوما عالميين أمثال أنخيل دي ماريا وحاتم بن عرفة، فريق " النادي الأفريقي" التونسي في مقابلة ودية، يوم الأربعاء 4 جانفي 2017 بالملعب الأولمبي برادس‎‎ بتونس العاصمة، الذي تبلغ طاقة استيعابه 60 ألف مقعد.
وقال وليد بوزقرو، مدير طيران الإمارات في تونس: "فريق باريس سان جيرمان هو جزء لا يتجزأ من التاريخ الطويل والمبهر للكرة الفرنسية، ولديه أعداد هائلة من المشجعين، ليس في تونس فقط، بل في جميع أنحاء العالم".
وأضاف قائلا: "تعمل طيران الإمارات، سواء من خلال الآداب أو الموسيقى أو الرياضة، على تحقيق التواصل مع الناس من خلال دعم هواياتهم في جميع أنحاء العالم، وتعدًّ هذه المناسبة فرصة فريدة لعشاق كرة القدم لمشاهدة نجومهم".
وكانت طيران الإمارات قد وقعت عقد رعاية مع نادي باريس سان جيرمان سنة 2005، تلاها بعد ذلك عقد رعاية قميص الفريق في موسم 2006/ 2007. وفي سنة 2013، أعلنت طيران الإمارات وفريق باريس سان جيرمان عن عقد جديد، يتيح للناقلة تمديد عقد الشراكة مع النادي خمس سنوات إضافية إلى غاية موسم 2018/ 2019.
وتواصل طيران الإمارات، بموجب عقد الرعاية الجديد، تمتعها بحقوق عرض إعلاناتها في مواقع مميزة في ملعب باريس سان جيرمان الشهير عالميا والذي يعرف باسم "حديقة الأمراء"، بالإضافة إلى وضع علامتها التجارية Fly Emirates على قمصان اللاعبين، والاستفادة من مرافق الضيافة المميزة في الملعب.
وبالإضافة إلى عقد رعاية باريس سان جيرمان، ترعى طيران الإمارات أيضا العديد من الأندية الأوروبية، منها الأرسنال، "إيه سي ميلان"، هامبورغ اس في، أولمبياكوس، بنفيكا، ريال مدريد، بالإضافة إلى نيويورك كوزموس الأمريكي.
وتخدم طيران الإمارات تونس حاليا بخمس رحلات أسبوعياً أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة والسبت بطائرات البوينج 777-300ER.

 

التعليقات

Ajouter un commentaire