" فيفو إنرجي " تطلق الدفعة الثانية لتكوين خبراء الجودة وأخصائيي الزيوت في محطات " شال "


في نطاق سعيها المتواصل إلى الارتقاء بنوعية الخدمات صلب شبكتها من محطات الخدمات  أطلقت "فيفو إنرجي تونس" وهي الشركة التي توزع وتسّوق وقود وزيوت علامة  " شال "  الدفعة الثانية لتكوين خبراء الجودة  يوم السبت 13 ماي بحضور السيد محمد الشعبوني الرئيس المدير العام لمؤسسة " فيفو إنرجي تونس "  والسيد الطاهر بن الأخضر الرئيس المؤسس للمدرسة العليا الخاصة للهندسة والتكنولوجيا " إسبري -  ESPRIT  "  في  إطار اتفاقية شراكة مع  هذه المدرسة  منذ  نوفمبر 2016 . وتهدف  هذه الشراكة إلى تنفيذ برنامج تنمية شاملة وتأهيل لخبراء الجودة والاخصائيين في  مجال الزيوت الذين يتكفّلون بالجودة وبالزيوت في  محطات خدمات  " شال" .
ويتضمّن برنامج التكوين ثلاثة محاور وهي :  محور الاتصال والتصرف في الموارد البشرية  وإدارة محطّة الخدمات وتنظيمها  ومحور  التسويق وتقنيات البيع  ومحور  تكنولوجيات المحركات والزيوت وسيمكّن الخبراء في مجالي الجودة والزيوت  بالإضافة إلى تحسين مهاراتهم في مجال تخصصاتهم  من اكتساب كفاءات في الاتصال والتصرف في العلاقات  وتعزيز التزامهم بتحسين الأداء في مواقع العمل وفي تطوير محطات  الخدمات التي يعملون بها.
وقد ضمّت الدفعة الأولى 12 خبيرا من مختلف جهات الجمهورية  ( جربة وباجة وسيدي فتح الله  وسوسة وباردو ...) تلقوا تكوينا في تقنيات البيع والتصرف والاتصال بالتوازي مع التمارين الميدانية  من أجل  تطوير خدمات محطات  " شال "  وحسن توجيه الحريف نحو الزيوت المناسبة لمحرك سيارته والوقود الاقتصادي وذي الجودة العالية المتوفر فقط في محطات  " شال " الموزعة على كامل تراب الجمهورية التونسية.
وبهذه المناسبة صرّح السيد محمد الشعبوني بأن " فيفو انرجي تونس" وضعت لبنة جديدة في هذا البرنامج الذي يهدف إلى التطوير المستمر لمهارات الخبير بمحطات خدمات  " شال" .
وأضاف الشعبوني قائلا  : " إن هدفنا هو أن يلاحظ الحريف الفرق بوجود خبراء مؤهلين يمكنه الاعتماد عليهم خلال وجوده في محطة الخدمات ".

التعليقات

Ajouter un commentaire