في برنامج " عائشة " : مصطفى قمر يكشف عن ديو مع أمينة فاخت

 


بعد استضافتها لعدد كبير من نجوم الأغنية من مختلف انحاء الوطن العربي، تستضيف عائشة عثمان يوم الجمعة 7 أفريل النجم المصري مصطفى قمر في حلقة خاصة من برنامج "عائشة" على قناة التاسعة.
حلقة استثنائية على جميع المستويات، حيث ستشهد عديد المفاجاءات لعل أبرزها اضطرار فريق البرنامج الى قطع التسجيل بسبب تشنج ضيف الحلقة وغضبه الشديد، اثر تمرير مقال للصحفي المصري طارق الشناوي ينتقد فيه فيلمه الأخير "فين قلبي"، حيث علمنا أن مصطفى قمر اطنب في شكر هذا الفيلم، قبل ان يباغته فريق "عائشة" بمقال نقدي، يتحدث عن المستوى الهزيل ل"فين قلبي"، وهو ما ادخل النجم المصري في حالة هستيرية وطالب بقطع التسجيل، لاعداد الرد المناسب للصحفي المذكور، ونشير الى أن رد الفنان المصري كان قاسيا جدا حيث اتهم الشناوي بكونه من الاقلام المأجورة التي تخدم مصالح ضيقة ..
وسيتحدث "قمر" خلال الحلقة عن مسيرته الفنية، كما سيشدو بأجمل أغانيه  برفقة القيتارة نذكر منها "السود عيونه" وسكة العاشقين وغيرهما، كما س يروى كواليس وأسرار جديدة عن علاقته بنجوم جيله منهم حميد الشاعري الذي يعتبره من اصحاب الفضل عليه وسيتحدث عن حكيم وادواره السينمائية والتلفزية ايضا .
ومن بين الأسرار التي كشف عنها مصطفى قمر هي حلمه بأداء ديو غنائي مع أمينة فاخت حيث اعتبر امينة من اجمل الاصوات في العالم العربي..

التعليقات

Ajouter un commentaire