كارول سماحة ضيفة برنامج عائشة

 


يواصل برنامج عائشة على قناة التاسعة استضافة مشاهير ونجوم الفن في العالم العربي، ومن المنتظر أن تكون الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضيفة عائشة عثمان في حلقة يوم الجمعة 31 مارس، وذلك على الساعة التاسعة و15 دقيقة .
وحسب ما وصلنا من اصداء هذا الحلقة، ستتحدث الفنانة اللبنانية عن تجربتها في عالم الموسيقى والمسرح، وكيف كانت ترغب في دراسة المحاماة لكن والدها منعها واكد لها انها مشروع فنانة ناجحة، وعبرت سماحة عن فخرها واعتزازها بتشجيع عائلتها لها، كما تطرقت في حديثها مع "عائشة" الى ابرز محطات حياتها الخاصة والفنية وتجربتها مع الرحابنة وتحديدا منصور الرحباني، الذي كتب لها خصيصا مسرحية "زنوبيا"، حيث بينت كارول أنها المرأة الثانية بعد سيدة الصباح فيروز، التي يكتب اليها منصور الرحباني مسرحية خاصة، كما تطرقت الى مسألة الخلاف الذي جمعها بهذا الاخير، وكيف كان ينوي منح المسرحية الى لطيفة العرفاوي لولا تصالحهما في اللحظات الاخيرة.
ومن الأمور الاخرى التي ستطرق اليها الفنانة اللبنانية هي القضية التي رفعتها ضدها عائلة محمد عبد الوهاب، اثر استغلالها لاحد الحانه في أغنية "وحشاني يا بلدي"، مشيرة الى أن اللحن يعود الى اغنية أم كلثوم "ليلة حب" لحنها لها عبد الوهاب، وذكرت ان شركة روتانا كانت قد اشترت هذا اللحن، وهو ما جعلها تفوز بالقضية .
وتحدثت كارول سماحة عن علاقتها بتونس وتصويرها لعدد من الفيديو كليبات بها، وخاصة بتوزر، كما ستكشف عن اسرار تخص علاقتها مع زوجها الحالي .
وكشفت ضيفة "عائشة" عن رفضها المشاركة في مهرجان للمسرح لأمريكا وتحديدا بمسرح "برودواي" وذلك بسبب مشاركة فنانة اسرائيلية، موضحة أنها ليست عنصرية، لكن بلدها لبنان يمنع التعامل مع الاسرائليين على حد تعبيرها .
ونشير الى برنامج عائشة من اخراج خلف الله الخلصي واعداد نزار مرزوق.

التعليقات

Ajouter un commentaire