مجموعة عبد الناظر للحرف (ABC) : رفع الستار عن قاعة عرض جديدة بالمنيهلة

 

رفعت منطقة المنيهلة مساء امس الجمعة 6 جانفي 2017 الستار عن قاعة العرض الجديدة لمجموعة عبد الناظر للحرف (ABC) بحضور لطفي عبد الناظر الرئيس المدير العام للمجموعة و عدد كبير من الزائرين و الإعلاميين .
 
قاعة العرض الجديدة التي تمثل إمتدادا لسلسة من القاعات المنتشرة في عديد المدن التونسية امتدت على مساحة قدرت ب700 متر مربع و تضمنت طابقين و مأوى عملي للسيارات في موقع استراتيجي يطل على جميع الاتجاهات .
 
تميزت قاعة العرض الجديدة بإحتوائها لباقة متنوعة من المنتجات و التي شملت بالأساس أحواض الإستحمام أثاث المطبخ و الحنفيات و مربعات السيراميك المتنوعة . علاوة على عديد المعدات الصحية و منتجات أخرى مصنوعة من مواد مختلفة كالخزف و الفخار و الحجر الرملي .
 
شركات عديدة ساهمت في تاثيث قاعة العرض الجديدة و أبرزها SOTOMAIL SOMOCER SOPAL IMOULA و هي شركات متعددة الإختصاصات و ذات صبغة عالمية .
 
كما مثلت قاعة العرض همزة وصل بين مختلف الجنسيات و الأذواق من خلال تعدد البلدان المساهمة فيها على غرار إيطاليا روسيا اسبانيا و ألمانيا.
 
هذه القرية الصغيرة الفريدة من نوعها مثلت أرضا خصبة لتلاقح الأفكار و الرؤى مع حضور لافت و مميز للمنتوج التونسي الذي أنجبته سواعد تونسية أبت إلا أن تعانق الإبداع وتظهر المنتجات التونسية في أبهى حلة و بمقاييس عالمية جعلتها قادرة على غزو الأسواق الخارجية وشد الأنظار إليها.
 
لطفي عبد الناظر الرئيس المدير العام لمجموعة (ABC) أعرب عن سعادته بهذا المولود التونسي المميزو اعتبره مكسبا ليس للسوق التونسية فحسب بل للأسواق العالمية خاصة و انه يستجيب لمقاييس عالمية و بجودة عالية .
 
و في السياق ذاته أكد لطفي عبد الناظر على ضرورة تظافر كل الجهود لتعزيز حضور المنتوج التونسي في الأسواق المحلية و الخارجية و رد الإعتبار إليه ليتمكن من كسب ثقة الحريف التونسي و يصبح في صدارة اهتماماته .

 

التعليقات

Ajouter un commentaire