يومي 15 و 16 أفريل : ندوة ثقافية لحركة مشروع تونس بمدينة المنستير

 

أعلن المكتب الإعلامي لحركة مشروع تونس في بيان له  عن تنظيم ندوة  ثقافية  بمدينة المنستير يومي 15 و 16 أفريل 2017  بحضور عدد كبير من المثقفين  التونسيين . وجاء في البيان :
" تنظم حركة مشروع تونس ندوة ثقافيّة يومي 15 و 16 أفريل 2017 بمدينة المنستير يحضرها عدد كبير من المثقفين التونسيين من مختلف الاختصاصات الفنية .
وسوف تدرس الندوة عبر عدد من المداخلات الوضع الثقافي في البلاد وسبل تطويره. ويخصص اليوم الأول للندوة (السبت 15 أفريل) لمداخلات المثقفين التونسيين حول عدة مواضيع نذكر منها : التمويل و التشغيل في الثقافة وحالة المسرح بتونس والتنميّة الثقافيّة في المناطق الشعبيّة  والسياسة المستقبليّة للسينما في تونس  والتراث و آليات المحافظة عليه  والمهرجانات: المشاكل و التمويل  والاستثمار الخاص في المجال الثقافي في ضوء المنظومة القانونيّة الجديدة.
أما اليوم الثاني للندوة (الأحد 16 أفريل) فسيخصص لورشات العمل التي تناقش المواضيع التالية وتقدم في شأنها مقترحاتها: ورشة وضع الفنّان برئاسة السيّد فتحي زغندة  وورشة الاستثمار في القطاع الثقافي برئاسة السيد هشام حمريت  وورشة  التنميّة الثقافيّة الجهويّة برئاسة السيّدة كوثر تيتش. "

التعليقات

Ajouter un commentaire