يوم مفتوح للمدرسة العليا الخاصة للتأمين والمالية

 

 
المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة ESPAF مؤسّسة تعليميّة خاصّة، بعثت من قبل مجموعة من مؤسّسات في مجال التّأمين والماليّة، تلبية لمطالب العديد من رجال المال والأعمال والمؤسسات الاقتصادية.
تسعى المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة إلى المساهمة في الارتقاء بسمعة وصورة قطاع التعليم محلياً، من خلال توفير فرص تعليمية وتدريبية متقدمة.
 
تسند المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة ESPAF شهائد علميّة منظرة من قبل الدّولة، وهي على النّحو التّالي:
 
• الإجازة التطبيقية في التأمين
• الإجازة الأساسية في المالية
• والماجستير في إدارة المخاطر في مؤسسات التأمين والمالية.
 
تسهم التربصات التّدريبية داخل المؤسّسات الماليّة، والتي تضمنها المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة ESPAF لكافّة الطلبة، لتأتي كرديف للبرنامج النّظري للإجازة والماجستير، قصد توسيع أفق الطلاّب في المجالات الماليّة والاقتصاديّة، إضافة إلى المساهمة الجادّة في الرقيّ بمهاراتهم باستخدام أحدث التّقنيّات.
 
من خلال برامجها التّعليميّة النّظريّة، تولي المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة ESPAF، عناية كبيرة بالجوانب التّطبيقيّة العمليّة القابلة للاستثمار على أرض الواقع، كما تعمد المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة ESPAF غرس أخلاقيّات العمل في أذهان الطلاّب منذ بداية التحاقهم بالدّراسة.
ثمّ إنّ المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة ESPAF تعمل بجدّيّة واجتهاد، قصد إعداد خرّيجين بارزين من ذوي المعرفة والخبرة والمقدرة على الخلق والإبداع واتّخاذ القرار بسرعة وفاعلية.
تكريسا لهذه التّطلعات، فإنّ المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة ESPAF قد أولت أهميّة بالغة في توفير الفضاء التّعليميّ الملائم، باستخدام تجهيزات ذات مستوى عال.
ولأنّنا نتطلّع مواكبة برامجنا التّعليميّة درجة المعايير الدّوليّة بما يتلاءم مع فلسفتنا في الإبداع داخل المدرسة العليا الخاصّة للتأمين والماليّة ESPAF، فحتما ستؤدّي مناهجنا الحديثة إلى المساهمة في إحداث أثر إيجابيّ على قطاع المال والأعمال على المستويين المحليّ والإقليميّ.
وللتّعرف أكثر على المدرسة العليا الخاصّة للتّأمين والماليّة زيارة موقعنا على شبكة الإنترنيت،

 

التعليقات

Ajouter un commentaire